أفضل فلل للبيع في الشارقة

لماذا الشارقة؟ تعد الشارقة ثالث أكبر إمارة في الإمارات العربية المتحدة التي تجمع بين ثناياها التراث العريق والثقافة الغنية. إضافة إلى احتضانها نخبة من المشاريع الاقتصادية المتنوعة بكافة مجالات الحياة.

أنواع الفلل للبيع في الشارقة 

لا تقتصر خيارات السكن في الشارقة على الشقق، إنما توفر مجموعة من الفلل والتاون هاوس التي تمتاز بمساحاتها الواسعة وحدائقها الخضراء التي تحيط به من كل جانب، إضافة إلى ما توفره العديد من المجمعات السكنية لسكانها من مرافق ترفيهية كالنوادي رياضية وحمامات السباحة وغيرها.

على الرغم من قلة وفرة الفلل في الشارقة إلى أنها حظيت باهتمام كبير من قبل المستثمرين، إذ تم تجهيزها بجودة عالية وضمن معايير عالمية لكي توفر لقاطنيها كافة وسائل الراحة.

أفضل مناطق لشراء فلل في الشارقة 

نالت الشارقة في الفترة الأخيرة اهتمام كبير من قبل المستثمرين لما توفره من بيئة مثالية للاستثمار وبعوائد على الاستثمار جيدة نسبيًا مقارنًة مع أسعار الفلل في كافة مناطق الشارقة، إذ بلغ متوسط العائد على الاستثمار في الشارقة حوالي 6% وتعد هذه النسبة عرضة للتغيير اعتمادًا على نوع العقار المحدد والعديد من العوامل الأخرى ومن أهمها موقع العقار.

الحوشي 

تقع منطقة حوشي على مشارف الشارقة وتتميز بموقعها على حدود دبي الشارقة، نالت هذه المنطقة باهتمام العديد من المستثمرين لما توفره من فلل للبيع في الشارقة بتصاميم عصرية وفاخرة تتميز بمساحاتها الواسعة وقربها من كافة الخدمات، إضافًة إلى نمط الحياة الهادئ والمليء بالرفاهية الذي توفره هذه المنطقة لسكانها مما جعل العديد من العائلات الكبيرة بالتهافت لاستئجار العقارات داخلها.

بلغت نسبة العائد على الاستثمار للفلل في منطقة حوشي حوالي 3.70% للفلل المكونة من 4 غرف نوم وهي نسبة جيدة مقارنًة مع سعر الشراء، ومن الجدير بالذكر أن هذه النسبة تزداد بازدياد عدد الغرف في الفيلا.

تبدأ أسعار بيع الفلل في منطقة حوشي من 2,669,000 مليون درهم إماراتي للفلل ذات 4 غرف نوم إلى 3,321,000 مليون درهم إماراتي للفلل ذات الخمسة غرف.

الشرقان 

تحتل منطقة الشرقان المرتبة الثانية في الفلل الأكثر بيعًا في الشارقة، ويعود ذلك لموقع هذه المنطقة الاستراتيجي بالقرب من الخليج العربي في الشارقة، ووفرة وسائل الراحة وقربها من المعاهد التعليمية والمدارس والعيادات الطبية والشواطئ مما جعلها الخيار الأمثل الذي تبحث عنه العديد من العائلات في الشارقة.

بلغت نسبة العائد على الاستثمار للفلل في منطقة الشرقان حوالي 5.19% للفلل المكونة من أربعة غرف نوم وهي نسبة جيدة مقارنًة مع سعر الشراء، ومن الجدير بالذكر أن هذه النسبة تزداد بازدياد عدد الغرف في الفيلا.

تبدأ أسعار بيع الفلل في منطقة الشرقان من 1,635,000 مليون درهم إماراتي للفلل ذات الأربع غرف إلى 2,363,000 مليون درهم إماراتي للفلل ذات الخمسة غرف، ويمكن للمستثمرين الحصول على أسعار بيع مخفضة مقارنًة مع السعر المكتوب.

السبخة 

تحتل منطقة السبخة المرتبة الثالثة في الفلل الأكثر طلبًا للشراء في الشارقة من قبل المستثمرين والمرتبة الأولى للإيجار من قبل السكان، يعود ذلك إلى وفرة هذه المنطقة بالخدمات وكافة وسائل الراحة وبأسعار إيجار مناسبة للجميع.

بلغت نسبة العائد على الاستثمار للفلل في منطقة الشرقان حوالي 3.03% للفلل الكبيرة المكونة من خمسة غرف نوم وهي نسبة جيدة مقارنًة مع سعر الشراء.

تبدأ أسعار بيع الفلل في منطقة السبخة في الشارقة من 460,000 ألف درهم إماراتي للفلل ذات الثلاث غرف نوم إلى 1,650,000 مليون درهم إماراتي للفلل ذات الخمسة غرف.